أحذر دخول الانترنت المظلم فقد تخسر حياتك “Deep Web”

عدد المشاهدات 2166

الانترنت العميق Deep Web أو الويب المظلم Dark Web  هو شبكة انترنت واسعة شديدة الخطورة اكثر مما تعتقدون و يجب ان تكون حذراً لأنها المستخدمة في كل ما هو ليس مباح على أرض الواقع.

الديب ويب Deep Web ومستخدميه :

يعتبر أكبر شبكة إنترنت موجودة و يعتبر الإنترنت العادي المستخدم من قبل المستخدمين لا يساوي واحد من مائة من تلك الشبكة العميقة التي تعمل بقيادة أكبر المنظمات و الهكرز في العالم.

مجالات استخدام الديب ويب Deep Web :

يستخدم في كافة الجرائم التي يفرض عليها العقوبة القانونية في جميع انحاء العالم ,ولكن من قبل المافيا والمنظمات التي يصعب الوصول إليها ومعاقبتها مثل :

★ جرائم القتل .
★ تجارة البشر "بيع النساء".
★ تجارة الأعضاء.
★ المخدرات .
★ الأسلحة .
★ أجهزة غير معروفة.
★ التزوير.
★ الخطف.
★ السرقة.
★ الدعارة.

مما يصبح خطرا على أي شخص مبتدئ من الخروج من الدرك ويب Dark Web بعد دخوله ، لأنه يمكن للهكرز تحديد موقعه و اسمه و كل المعلومات الشخصية بسهولة ,و يمكن أن يتعرض لخسارة نفسه ,و ايقاف الجوال او التهديد , الوفاة وغيرها.

كيفية دخول الديب ويب Deep Web :

Deep Web

يمكن الدخول إلي Deep Web من خلال تطبيقان , واحد منهم متصفح يسمي Orfox و الآخر تطبيق بروكسي تور Tor يسمي Orbot لتشفير البيانات ، اما المواقع فهي تعمل بمجموعة من البروتوكولات والنطاقات المختلفة ,عن تلك التي نستخدمها في الإنترنت العادي و بعض تلك الروابط متاح على شبكة الإنترنت.

عند استخدام التطبيقان في دخول Deep Web ، هذا لا يعني أنك في آمان ، ولكن إذا كنت مبتدأ أو أردت أن تدخل من باب الفضول ، قد تفقد نفسك أو عائلتك وتتعرض للخطر ,فعليك الحذر.

ولكن يمكنك استخدام التطبيقان في تصفح الإنترنت العادي لحماية خصوصية البيانات الخاصة بك علي Android ,ولكن ابتعد عن روابط الانترنت المظلم Dark Web .

ملحــــــوظـــة :

1- الدخول الي Deep Web يحتاج الي روابط خاصة لا تستخدم نطاق http "نحن لا نوفرها في المقاله لخطورتها".

2- التطبيقات المتاحة بالاسفل يمكنك استخدامها في الانترنت العادي بشكل اكثر حماية "بدون أي خطورة".

الحصول على التطبيق Orfox و Orbot for Deep Web :

للمعلومات و تحميل متصفح Orfox من رابط Download
تحميل تطبيق التشفير للبيانات Orbot من الرابط Download For Deep Web

اضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *