تحت شعار ” Free Palestine ” أو ” فلسطين حرة ” كبرى الشركات تتعرض للأختراق

ط

 

موقع يوتيوب المنصة الأكبر و الأشهر في المحتوى الفيديوهاتي و ثاني أكبر موقع زيارةً بعد محرك بحث قوقل تعرضت اليوم لعملية إختراق واسعة حسب ما نشره حساب ProsoxW3b طالت حسابات كبرى الشركات التي تمتهن في نشر الفن الغنائي .

 

و من بين الحسابات التي استهدفتها مجموعة من القراصنة الإلكترونيين الذين يطلقون على أنفسهم ” prosox & kuroi’sh ” هي حسابات شركة VEVO الشهيرة و الرسمية و المختصة بنشر أغاني الفنانين حول العالم و تغيير عنوان الفيديو الأعلى مشاهدة في تاريخ اليوتيوب أغنية ” Despacito ” الحاصلة على نسبة مشاهدة بلغت الخمسة مليار مشاهدة و التابعة للفنان Luis Fonsi و استبداله بـ ” Free Palestine ” في مغزى واضح أن الهجوم وقع تضامناً مع الشعب الفلسطيني المحتل .

 

 فيما نشر المهاجمون الهاكرز أن هناك هجوماً مرتقب في الأيام القادمة سيطال مجموعة من الحسابات الأخرى لأشهر اليوتيوبرز و من بينهم لوجان بول .

لم تعلق شركة قوقل حتى هذه اللحظة على الهجوم و لم يصدر منها أي أخبار تفصح عن الحسابات التي استهدفتها المجموعة أو كمية الخسائر التي لحقت بها .

 

 

المصدر : BBC

 

About Abo_RuSLaN 13 Articles
تخصصي أمن معلومات و مهتم بكل ماهو جديد في الساحة التكنولوجية لتقديم محتوى مفيد و بطريقة مبسطة و أحاول جاهدآ للوصول للغاية المنشودة في مجالي.

2 Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*