قم بقفل محادثاتك على الوتساب بباسوورد عن طريق هذه الخدعة الرائعة

قم بقفل محادثاتك على الوتساب بباسوورد عن طريق هذه الخدعة الرائعة

كلنا نمتلك بعض المحادثات السرية والتي تدخل في باب الخصوصية على تطبيق الواتساب ، وفي نفس الوقت لايمكننا حذفها لسبب من الأسباب ، وبالطبع في هذه الحالة الخيار الوحيد هو عمل نظام حماية على تطبيق الواتساب بأكمله ، لكن من اليوم فصاعدا ستستغني عن هذا الحل لأنه مع هذه التدوينة أصبح بإمكانك عمل باسوورد فقط لمحادثات معينة ، لذلك إذا استفدت من التدوينة لاتكن أنانيا وقم بمشاركتها مع أصدقائك لتعم الفائدة.

 

كل ماعليك فعله هو تحميل تطبيق يدعى Whats App Chat Locker ، دور التطبيق ببساطة هو أنه تقوم من خلاله بإختيار محادثات معينة على الواتساب وتضع لها كلمة سر، ليمنع بعد ذلك أي شخص أخر من الدخول لها إلا بعد كتابة الباسوورد .


بعد تحميل التطبيق من الرابط الموجود أسفله تقوم بالدخول إليه بعد ذلك تملأ البيانات بإدخال الباسوورد الذي ستضعه على محادثاتك في الخانة الأولى وتأكيده في الخانة الثانية ، وفي الخانة الثالثة تضغ تلميح للباسوورد لتتذكره .

بعد ذلك ستفتح معك الواجهة الرئيسية للتطبيق ، تقوم بالضغط على علامة "+" ثم تختار الخيار الأول والذي هو Lock WhatsApp Chat ، عند الدخول إليه للمرة الأولى سيطلب منك إعطاء له الصلاحية من خلال الإعدادات ، وبعد إعطاء له الصلاحية ترجع للتطبيق وتختار نفس الخيار ستظهر معك رسالة تقوم بالضغط على Ok ثم سيوجهك مباشرة إلى تطبيق الواتساب ، تختار أي محادثة تريد حمايتها وتضغط عليها بعد ذلك مباشرة ستلاحظ أنه تمت اضافتها للتطبيق

الأن في كل مرة تريد الذهاب إلى تلك المحادثة سيطلب منك إدخال الباسوورد بعد ذلك يمكنك تصفحها بكل بساطة .

من وجهة نظري فإن التطبيق مفيد جدا وسيفيد كل من سيقرأ هذه التدوينة ، لذلك إذا فعلا أفادتك لاتنسى مشاركتها مع أصدقائك ليستفيدوا هم أيضا ، وأضرب لكم موعد في مقالة جديدة وموضوع متجدد بإذن الله …. إلى ذلكم الحين لاتنسوا زيارة المدونة  من الحين للأخر لتكون على دراية بأخر المواضيع والأخبار والشروحات التقنية على مدار اليوم

 

تحميل التطبيق : WhatsApp Chat Locker

 

 

 

شاهد ايضا

كيفية الحصول على رقم امريكي

طريقة الحصول على رقم تشيلي مجانا

جميع تطبيقات بلس بلس بلس للايفون

قفل تطبيق الواتس اب برقم سري

واتس اب بلس ابوصدام الرفاعي

 

2 تعليقان

اضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *